احياء الذكرى 65 لليوم الوطني للطالب

    إحياء الذكرى 65 لليوم الوطني للطالب

 
أحيت جامعة وهران للعلوم والتكنولوجيا محمد بوضياف الذكرى 65 لعيد الطالب 19 جوان حيث افتتحت الاحتفالية بالاستماع للنشيد الوطني ووضع اكليل من زهور ترحما على شهداء الثورة المجيدة. 
 نضمت جامعة وهران للعلوم والتكنولوجيا محمد بوضياف الأربعاء 19 ماي 2021 بساحة الجامعة عديد النشاطات العلمية، الثقافية والرياضية في حضور السيد والي الولاية رفقة الوفد الولائي حيث قاموا بزيارة للمعرض خاص بالنوادي العلمية والجمعيات الثقافية واستعراضا رياضيا في الفنون القتالية لمختلف النوادي والجمعيات الرياضية الفاعلة بوهران.
اشرف السيد والي ولاية وهران رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، اعضاء اللجنة الامنية، المندوب الولائي لوسيط الجمهورية والأسرة الثورية والجامعية على مراسيم احياء الذكرى 65 لليوم الوطني للطالب.
في البداية، حضر الوفد الولائي مراسيم الترحم على ارواح الشهداء على مستوى المعلم التذكاري الكائن لنهج الالفية ببلدية بئر الجير.
كما حضر السيد والي الولاية رفقة الوفد الولائي على مستوى جامعة العلوم والتكنولوجيا محمد بوضياف بإيسطو، عددا من الناشطات العلمية، الثقافية والرياضية ومعارض خاصة بالنوادي العلمية بمختلف المؤسسات الجامعية.